منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زكي يقود الزمالك للإنفراد بالمركز الثاني في الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن هيما



ذكر
عدد الرسائل : 85
العمر : 26
العمل/الترفيه : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: زكي يقود الزمالك للإنفراد بالمركز الثاني في الدوري المصري   الأربعاء مايو 14, 2008 11:48 pm


زكي يقود الزمالك للإنفراد بالمركز الثاني في الدوري المصري

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز كبير وسهل على فريق الألمونيوم بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت يوم الاثنين بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري المصري.

عفوا لن تتمكن من مشاهدة المحتوى الا بعد الرد على الموضوع لمجهود الكاتب فى احضار الروابط و أى رد مستهزء او مخالف للشروط ستم حذفة و حظرة بدون سابق انذار

بدأ الزمالك اللقاء بقوة ونجح في تسجيل هدف مبكر بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق اللاعب عبد الحليم على الذي نجح في ضرب مصيدة التسلل وسدد الكرة بسهولة على يسار الحارس محمد خلف.

وجاء رد الألمونيوم في الدقيقة 11 بتسديدة متقنة من اللاعب إبراهيم كاستيلا من ضربة حرة إلا أن محمد عبد المنصف تصدى للكرة ببراعة.

ولم ينتظر الزمالك كثيرا حتى يضيف الهدف الثاني بعدما توغل عمرو زكي وراوغ دفاع الألمونيوم وسدد بيسراه في الزاوية اليمنى لحارس الضيوف في الدقيقة 25.

واصل الزمالك هجومه الكاسح وأضاع عمرو زكي فرصتين محققتين في الدقائق 30 و 35 بعدما سدد الكرة بغرابة خارج المرمى.

وعاد العندليب عبد الحليم على ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 40 بعد أن نجح في الهروب من التسلل مرة أخرى.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح الألمونيوم في تقليص النتيجة واستغل غفلة الدفاع الأبيض ليحرز له اللاعب مصطفى عباس الهدف الأول في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك أدائه الرائع والقوي ولم ينتظر أكثر من 9 دقائق من بداية الشوط ليضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب أسامة حسن من ضربة حرة مباشرة سددها بيسراه لتسكن الشباك.

وكاد الألمونيوم أن يحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب حمادة يحي إلا أن رأسية الأخير وجدت المتألق عبد المنصف الذي تصدى لها ببراعة.

واصل الزمالك إضاعة العديد من الفرص السهلة حيث انفرد عبد الحليم علي تماما ورفض التمرير لعمرو زكي وفضل التسديد لإحراز هاتريك إلا أن كرته ضلت طريقها إلى الشباك.

وفي الدقيقة 81 حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء ليتمكن عمرو زكي من إحراز الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

بهذا الفوز انفرد الفريق الأبيض بالمركز الثاني برصيد 50 نقطة في حين يتأزم موقف الألمونيوم الذي يحل في المرتبة 12 برصيد 27 نقطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زكي يقود الزمالك للإنفراد بالمركز الثاني في الدوري المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: المنتدى الرياضى :: رابطه مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: