منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ذهب لازوردى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيربيكهام
Admin


عدد الرسائل : 598
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: ذهب لازوردى   السبت مايو 23, 2009 6:08 pm

مرااااااااااحب ياحلوووووووات

ايش اخباركم اليوم حبيت اجبلكم شئ جديد كثير منا يعرفه بس ماعشناه او تعايشنا معاه وحتى لو الوحده اشرت منه بس مو زي اللي بتشوفوه الحين

عارفين عن ايش اتكلم مابطول عليكم هذي ذهب اسمها من ذهب شكلها وجمالها يستحق الذهب





انها لازوردي طبعا مايحتاج اوصف اكثر.......



قصّة لازوردي

- إنّ شركة لازوردي هي من أكبر مصنعي الذهب والمجوهرات في العالم. استأنفت الشركة عملها في أوائل الثمانينات. في عام 1987 أسست الشركة أول وحدة صناعية (مصنع اللؤلؤ و الذهب السعودي). حيث كان المصنع متخصصًا في صناعة الذهب ذي نوعية جيدة عيار 21 قراط المرصع بالزركون.

- في عام 1993، تبنت الشركة اسم لازوردي لعلامتها التجارية، وذلك لإعطاء منتجها هوية متميّزة تتلائم مع انتاجها المتميّز بالنوعية والتجديد وكذلك الثقة. إضافة الى شهرة الاسم عالمياً، فإنه مسجّل في أكثر من 35 بلدًا في أنحاء العالم. - تنتج لازوردي اليوم مجموعة متعددة من العيارات والألوان من الذهب الخالص و المرصع بالزركون و الأحجار الكريمة بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة من الألماس. - فمن خلال اتساع شبكة البائعين ومكاتب البيع بالجملة وصالات عرض البيع بالتجزئة. توزع لازوردي منتجاتها بالتجزئة على حوالي أكثر ما يزيد عن 3000 عميل في كل المنطقة.

- إن قدرة الشركة في المحافظة على قيادة متماسكة للسوق، تعكس الالتزام وتعاون الناس والمهارات والتكنولوجيا الممتدّة في كل مظاهر العمل.












الرؤية :-

الريادة في تطوير موضة الذهب والمجوهرات بشكل مستمر لتحقيق قيمة مضافة للعملاء والمساهمين




المهمة :-

ابتكار خطوط جديدة في موضة الذهب والمجوهرات
تعزيز علاقتنا مع العملاء
توسيع نطاق تواجدنا محلياً ودولياً
تعزيز علامتنا التجارية
تطوير الثقافة الإبداعية
رفع كفاءة وولاء العاملين
تحقيق معدل نمو مستمر
أداء دور فعال لخدمة المجتمع










التسويق والمبيعات

يركّز قسم المبيعات والتسويق على تطوير المنتجات مع الأخذ بالإعتبار، مواكبة الإتجاهات المتغيّرة للسوق وكذلك أذواق الزبائن, كما أنه يقوم بأبحاث لتحديد موقع منتجات الشركة في السوق ويعمل على متابعة الفرص الجديدة لتحقيق معدلات نمو تفوق مستويات أهداف الشركة.

و لا سيما ان مثل هذه الأبحاث جعلت شركة لازوردي من الشركات الرائدة في تحديد موضة الذهب في المملكة والخليج , و مما لاشك فية أن شركة لازوردى لديها العديد من البرامج الترويجيّة التى من شأنها خلق صورة مميّزة لمنتجات لازوردي، وتمنحها شخصية فريدة لكسب ولاء وثقة عملائها.

إن شركة لازوردي تملك أكبر شبكة توزيع في المملكة والخليج من خلال فروعها الخمس التي تغطي أكثر من 3000 عميل تجزئة, وتعتبر مدينة دبي بوابة للتصدير الى الخليج العربي، والبلدان الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة و غيرهم.

إن فريق المبيعات لا يهتم فقط بالتوزيع ولكنه يعتبر أيضًا أهم مصدر للمعلومات عن السوق والزبائن والمنتجات, وتنتقل هذه المعلومات الى مختلف الأقسام باعتبارها دخلاً حيويًا لتعزيز فعالية الإنتاج والتسويق.





العلامـة التجاريـة

كل قطعة من مجوهرات لازوردي تختم بالعلامة التجارية الخاصة بلازوردي لتمييزها عن المنتجات المزوّرة وكذلك لضمان المستوى العالي من الجودة.







حول الذهب






إن الذهب هو من المعادن النادرة. «Au» هو الرمز الكيميائي للذهب، وهو مصغّر لكلمة «Auro» التي تعني في اللغة الإيطالية «الذهب» أما معناها الأدبي هو «بريق الفجر». تتميّزهذه المادة باحتوائها على مكوّنات لا تتفاعل مع المياه والأوكسيجين.

القيراط في البدء كان وحدة قياس للوزن ويأتي في الأصل من بذر الخروب الذي كان يستعمل من قبل التجار العرب القدامى لقياس الأشياء الثمينة.

وما زال حتى الآن يستعمل كوحدة قياس لوزن الأحجار الكريمة حيث أن القيراط الواحد يوازي 200 مغ. كما أنه يستعمل لقياس نقاوة الذهب، ويعتبر ذهب الـ 24 قيراط من أنقى ذهب.





حول الألماس

إن الألماس هو أصلب مادة طبيعية عرفها البشر. حيث انة رمز المثالي للخلود والحب الأزلي. ان الألماس هو أبسط الأحجار الكريمة، يتكوّن من 99.95% من بلور الكربون النقي. ويبدأ الألماس بالتبلور تحت سطح الأرض بفضل مزيج من السوائل والغاز والبلّور. في الواقع ان عمر الألماس يمكن أن يكون ما بين واحد الى ثلاثة بلايين أكثر من ثلثي عمر الأرض.





العناية بالذهب والمجوهرات


تجنبي ارتداء الألماس أثناء قيامك بالأعمال المنزلية أو في أي عمل قاسٍ. فعلى الرغم من متانة الألماس قد تؤدي ضربة قوية الى جرحه. وعند أدائك للأعمال المنزلية تجنبي أن تتلامس مجوهراتك مع الكلور المبيض، وفي حال ملاحظتك لخسارة أي حجر، أو تغيير في وضعيته، أو أي ضرر ملحوظ لمجوهراتك، لا ترتديها الى أن تأخذيها الى جوهرجي مختص. كما أننا نوصي بمراقبة سنوية لوضعية الألماس في مجوهراتكم من قبل أخصائي.



الطريقة الفضلى لتنظيف مجوهراتك هي الماء المغلي إضافة الى القليل من المنظفات السائلة.
امشحي القطعة بفرشاة ناعمة ثم ضعيها في مصفاة الشاي داخل كوب من الماء الدافئة. ومن ثم جففيها بواسطة قطعة قماش قطنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moner23.yoo7.com
 
ذهب لازوردى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: الأقسام العامه :: الموضيع العامه-
انتقل الى: