منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بيكهام ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيربيكهام
Admin


عدد الرسائل : 598
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: بيكهام ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير   الثلاثاء فبراير 03, 2009 11:39 pm

يرتدي قميص الـ "روزينيري" لـ 6 أشهر
بيكهام ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير




النجم الإنكليزي قرر العودة إلى أوروبا من أجل عيون كابيللو


لندن - وكالات
أكدت إدارة نادي ميلان الإيطالي الأنباء التي تحدثت عن انضمام لاعب الوسط الدولي الإنكليزي دايفيد بيكهام إلى صفوف الفريق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من لوس آنجلوس غالاكسي الأميركي، حسبما أفاد أحد مسؤولي الـ "روزينيري" لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الأربعاء 22-10-2008.

وينتهي موسم بيكهام البالغ من العمر 33 عاماً مع فريقه الأميركي في نهاية الأسبوع الحالي، ليلتحق بميلان لمدة 6 أشهر عند فتح باب الانتقالات في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأكد نائب رئيس النادي الإيطالي ادريانو غالياني أن اتفاقاً بين الطرفين حصل، وسيرتدي بيكهام قميص ميلان حتى نهاية الموسم الأوروبي، دون أن يستبعد أن يتم التوقيع على عقد يبقي اللاعب في النادي الذي يتخض من ملعب "سان سيرو" معقلاً له للموسم المقبل.

وفيما خرجت الصحف الرياضية الإيطالية الأربعاء أمثال "غازيتا ديللو سبورت" مؤكدة اتمام الصفقة، فإن "كورييري ديللو سبورت" نقلت عن غالياني قوله "بيكهام يريد التدرب واللعب مع ميلان. نحن نريده أيضاً، وسيصل في يناير ليبقى معنا حتى نهاية الموسم. هذه ليست صفقة عادية بل رائعة، وسيكون تحت تصرف المدرب كارلو انشيلوتي في الدوري المحلي ومسابقة كأس الاتحاد الأوروبي".



وأكد ميلان عبر غالياني ومدربه انشيلوتي أن بيكهام سيلتحق بالفريق في الفترة المقبلة، وذلك في مطار "مالبينسا" خلال توجه الفريق إلى هولندا لمقابلة هيرينفين ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الخميس، حيث قال انشيلوتي "بالنسبة لي هو أمر يسعدني لأن بيكهام رياضي جدي ومحترف رائع، وإذا كان متاحاً لنا لمدة أربعة أشهر فهذا أمر جيد".

وكان بيكهام ترك ملاعب القارة العجوز مطلع الموسم الماضي عندما غادر صفوف ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسمين الأخيرين، ليحط الرحال مع لوس آنجلوس غالاكسي بعقد خيالي قيمته 250 مليون دولار.

ويسعى بيكهام من خلال اللعب في صفوف ميلان للبقاء ضمن حسابات المدرب الإيطالي فابيو كابيللو الذي يشرف على تدريب المنتخب الإنكليزي، سيما أن الأخير سبق أن أكد بأنه لن يستدعي إلى تشكيلته سوى اللاعبين الذين يشاركون مع أنديتهم، وهو أمر لن ينطبق على بيكهام في حال بقي في الولايات المتحدة في الفترة المقبلة حيث يتوقف النشاط الكروي كلياً، علما بأن نجم مانشستر يونايتد السابق يحتاج إلى مباراتين فقط ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة على الصعيد الدولي مع المنتخب الإنكليزي، محطما رقم بوبي مور الذي خاض 108 مباراة دولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moner23.yoo7.com
 
بيكهام ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: الأقسام العامه :: الموضيع العامه-
انتقل الى: