منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حفل زفاف ابو العلا لاعب الزمالك ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن هيما



ذكر
عدد الرسائل : 85
العمر : 26
العمل/الترفيه : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: حفل زفاف ابو العلا لاعب الزمالك ..   الجمعة مايو 16, 2008 11:02 pm

حفل زفاف ابو العلا لاعب الزمالك ..



وسط أجواء كروية وفي ليلة ساهرة بقاعة الأوركيد بالدفاع الجوي احتفلت 'نانيس سليم' (خبيرة التجميل) بزفافها على 'محمد أبو العلا' لاعب نادي الزمالك في حضور مكثف من نجوم كرة القدم والفن الذين حرصوا على تهنئة العروسين.

بدأ الزفاف بالرقص على أنغام المزمار البلدي أعقبها دخول العروسين قاعة الحفل ليرقصا على أنغام الموسيقى الهادئة إلى أن دخل المطرب 'محمد حماقي' الذي أشعل الحفل بأغانيه الرائعة.

وحرص 'حماقي' وهو يغني خلال الحفل على الاهتمام بـ'محمود عبد الرازق- شيكابالا' نجم الزمالك وأهدى لهه أغنية 'شين.. شين.. شيكابالا'، بعدها التف المدعون حول الفنان 'أحمد السقا' وحرص الجميع على التقاط العديد من الصور التذكارية معه فور وصوله الحفل ودخل في مناقشات مع مجموعة من اللاعبين المقربين منه أبرزهم 'طارق السيد' و'مدحت عبدالهادي' و'حازم امام وتواجد في الحفل من الفنانين بجانب 'أحمد السقا' و'محمد حماقي' كل من 'محمد نوح' وابنته 'مريم' و'سامي العدل' و'أحمد بدير' و'هيثم سعيد' وقد وجهوا جميعا التهنئة للعروسين.كما حرص على التواجد في حفل الزفاف جميع نجوم الزمالك غير المنضمين إلى معسكر المنتخب مثل 'حازم إمام' و'عبد الحليم علي' و'شيكابالا' و'أسامة حسن' و'أحمد غانم سلطان' و'كريم ذكري' و'يامن بن ذكري' و'عبد الواحد السيد' و'بشير التابعي' و'جمال حمزة' و'مجدي عطوة' وغيرهم من اللاعبين وكان في استقبالهم 'أمير عبد الحميد' حارس مرمى النادي الأهلي.. إلى جانب حضور 'عمرو الجنايني' عضو مجلس إدارة الزمالك و'أيمن طاهر' مدرب حراس المرمى والدكتور 'عبد الله جورج' طبيب الفريق السابق و'عمرو أبو العز' إداري الفريق السابق والدكتور 'أحمد عبد الله' مدير شئون اللاعبين.
وتواجد بالحفل بعض اللاعبين المقربين من 'أبو العلا' من خارج النادي وهم 'وائل رياض- شيتوس' لاعب حرس الحدود و'محمود عبد الحكيم' لاعب بتروجيت و'مدحت عبد الهادي' و'طارق السعيد' لاعب الزمالك السابق والنادي الأهلي الذي حضر على عكازين، و'وائل القباني' والكابتن 'إبراهيم حسن' وزوجته و'وليد صلاح الدين' وزوجته و'سيد عبد الحفيظ' وزوجته واستمروا حتى الساعات الأولى من الصباح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حفل زفاف ابو العلا لاعب الزمالك ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: المنتدى الرياضى :: رابطه مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: