منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حضري مرفوض في سيون ومنبوذ من جماهير الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيربيكهام
Admin


عدد الرسائل : 598
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: حضري مرفوض في سيون ومنبوذ من جماهير الأهلي   الخميس مايو 15, 2008 2:10 am



التزمت إدارة نادي سيون الصمت التام وامتنعت مصادر سوبركورة داخل النادي السويسري عن التعليق عن الأحداث منذ إرسال الفيفا خطابه الشهير للأهلي للحصول على البطاقة الدولية لعصام الحضري.


ويفضل النادي السويسري الانتظار لقرار لجنة التظلمات بالفيفا الخاص بالنظر في إصدار بطاقة دولية مؤقتة للحضري على خلفية رفض النادي الأهلي إصدار البطاقة الدولية للحارس المصري.


وتفاعلت مضاعفات مشاركة الحارس في أول تدريب مع النادي الأهلي بعد عودته من سويسرا وإصدار عقوبات بحقه (الإيقاف 3 أسابيع وغرامة 250 ألف جنيه) حيث طلب الحضري التدريب في مدينة نصر مع الناشئين على أن يقدم طلباً رسمياً بذلك، لكن إدارة النادي لم ترد على هذا الطلب حتى تستشير المحامي السويسري.


وكانت جماهير وأعضاء النادي الأهلي قد استقبلوا الحضري بموجة من الاستهجان كما تفاجأ الحارس بأنه منبوذ ولم يتحدث إليه حتى لاعب واحد أثناء المران الذي كان بالنسبة له مراناً بدنياً.


من ناحية أخرى خفت حدة التغطيات الصحفية السويسرية لموضوع الحضريسيون لكن إحدى الصحف السويسرية كتبت تحت عنوان: هل الحضري ضروري؟!!. وفي التفاصيل قالت الصحيفة إنه وبعد التألق الواضح للحارس ديفيد جونزاليس في اللقاء الاخير بالدوري السويسري الذي انتهى بتعادل سيون مع لوزيرين 1-1 وجاء هدف الخصم من ضربة جزاء، فإن السؤال الذي يطرح نفسه، هل فعلا النادي بحاجة إلى الحضري؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moner23.yoo7.com
 
حضري مرفوض في سيون ومنبوذ من جماهير الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: