منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نيران الصديقة تهدي تشيلسي التعادل مع ليفربول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيربيكهام
Admin


عدد الرسائل : 598
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: نيران الصديقة تهدي تشيلسي التعادل مع ليفربول   الخميس مايو 15, 2008 1:57 am


أهدى النرويجي يون أرني ريسا تشيلسي هدفا في الدقيقة 94 ليتعادل مع فريقه ليفربول في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد بليفربول.

تقدم الحمر أولا عن طريق الهولندي ديرك كاوت في الدقيقة 43، قبل أن يتعادل ريسا لتشيلسي.

وتقام مباراة العودة يوم الأربعاء 30 أبريل على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

بدأ تشيلسي المباراة بقوة بغية إحراز هدف مبكر، ورغم ضغط الزرق فإن أول فرصة كانت للفريق المضيف عندما تسلم كاوت تمريرة الإسباني شابي ألونسو وانفرد بالحارس التشيكي بتر تشيك ولكنه فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد.

واستمرت سيطرة الضيوف على مجريات اللعب بفضل تحركات فرانك لامبارد والألماني مايكل بالاك، وأهدر جو كول فرصة إحراز هدف التقدم عندما استلم تمريرة لامبارد ولكنه سدد كرة ضعيفة من مدى قريب.

وطالب لاعبو تشيلسي بالحصول على ركلة جزاء بعد أن تعرض الإيفواري ديدييه دروجبا للعرقلة من قبل المدافع جيمي كاراجر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29.

وأهدر الإسباني فرناندو توريس فرصة مؤكدة في الدقيقة 31 عندما استلم تمريرة ستيفن جيرارد وانفرد بتشيك ولكنه لعب الكرة سيئة في يد الحارس.

ونجح كاوت أخيرا في افتتاح التسجيل عندما سيطر على تسديدة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو التي اصطدمت بدفاع تشيلسي وسدد كرة قوية محرزا هدف الحمر لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بنفس القوة محاولا تعديل النتيجة، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 67 عندما وصلت الكرة للفرنسي فلورانت مالودا من تمريرة لامبارد وراوغ كاراجر وسدد كرة قوية من مدى قريب ولكن ماسكيرانو أنقذ الموقف في الوقت المناسب.

ولعب البديل الإيفواري سالامون كالو كرة بينية إلى لامبارد الذي توغل داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة طالت منه.

وكاد جيرارد أن يحرز هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 85 عندما راوغ كلود ماكاليلي وأطلق تسديدة قوية أنقذها تشيك بصعوبة إلى ركنية.

وفي الوقت الذي كان الجميع يهيأ نفسه لسماع صافرة الحكم لعب كالو كرة عرضية حولها ريسا برأسه داخل مرماه محرزا هدف التعادل للزرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moner23.yoo7.com
 
نيران الصديقة تهدي تشيلسي التعادل مع ليفربول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: