منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حسني عبدربه..مطلوب في برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيربيكهام
Admin


عدد الرسائل : 598
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: حسني عبدربه..مطلوب في برشلونة   الخميس مايو 15, 2008 1:47 am


تلقي حسني عبدربه نجم خط وسط النادي الاسماعيلي والمنتخب الوطني عرضا من نادي برشلونة الأسباني للاحتراف بين صفوفه.


كشف عن هذا العرض والد اللاعب حيث أكد أن قيمته بلغت 12 مليون يورو وهو ما يتناسب مع إمكانيات نجله الحاصل علي لقب أفضل لاعب في أفريقيا خلال بطولة الأمم الأفريقية الماضية.
[center]قال إن حسني سبق وتلقي عدة عروض خاصة من ايطاليا والبرتغال إلا أن ادارة النادي رفضت.
شدد والد اللاعب علي بقاء حسني ضمن صفوف الدراويش حيث إن المحكمة الرياضية بالفيفا ستعتمد في قرارها علي رغبة اللاعب وبالتالي ستكون النتيجة لصالح الاسماعيلي مع إمكانية توقيع غرامة ماليه فقط علي النادي.
من جانبه أكد حسني عبدربه أنه يركز حاليا مع فريقه من أجل إنهاء الموسم معه بالحصول علي مركز الوصيف بالدوري العام وأنه خلال هذه الفترة في انتظار الفصل في قضيته وبعدها سيطير للاحتراف في اوروبا خاصة أن اللعب في برشلونة الاسباني حلم أي لاعب.
اعرب حسني عن حزنه الشديد لغيابه عن لقاء طلائع الجيش الثلاثاء المقبل لحصوله علي الانذار الثاني واكد أن زملاءه قادرون علي مواصلة التألق والمنافسة علي المركز الثاني.
من جانبه اكد اللواء سيد القماش عضو مجلس الادارة أن حسني من اللاعبين المميزين وأن مجلس الادارة اتخذ قرارا بعدم التفريط في أي لاعب في الوقت الحالي وتسليم فريق الكرة دون تغيير لمجلس الادارة القادم بالانتخاب.

شدد علي أن ادارة النادي تنتظر قرار الفيفا وأن ادارة النادي سواء الحالية أو القادمة لن تقف أمام مستقبل أي لاعب. علي جانب آخر اجتمع الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان باللاعبين قبل المران وقام سليمان بتهنئة اللاعبين علي الأداء الرائع أمام الأهلي وشرح ايضا الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة الأهلي والتركيز علي مواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل من أجل المنافسة علي المركز الثاني في الدوري. يعمل الجهاز الفني في الوقت نفسه علي تجهيز البدائل المناسبة للغيابات الكثيرة الموجودة في صفوف الفريق حيث سيغيب كل من حسني عبدربه وابراهيم يحيي وأحمد عبدالعزيز للايقاف والمعتصم سالم ومحمد حمص وهاني سعيد ومصطفي ابراهيم للاصابة.
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moner23.yoo7.com
 
حسني عبدربه..مطلوب في برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: