منتديات منير شريدح

اغاني وكليبات وافلام ورياضه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زيدان وشوقي وحسن وإشادة من أنديتهم علي المواقع الرسمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيربيكهام
Admin


عدد الرسائل : 598
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: زيدان وشوقي وحسن وإشادة من أنديتهم علي المواقع الرسمية   الخميس مايو 15, 2008 1:41 am



أشاد الموقع الرسمي لنادي هامبورج الألماني الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمد زيدان، بمشاركة الأخير في صناعة إنجاز منتخب بلاده وحصده للقب كأس الأمم الأفريقية للمرة السادسة في تاريخ الكرة المصرية والثانية على التوالي.

وجاء فيما نشره الموقع الرسمي لهامبورج أن الفرح والحزن قد يجتمعان في وقت واحد مشيرة إلى ما حدث بإستاد أكرا مساء الأحد في لقاء مصر والكاميرون بنهائي كأس الأمم الأفريقية "غانا 2008" والذي انتهى بفوز مصر بهدف نظيف.

حيث أشار الموقع إلى أنه في الوقت الذي أخذ فيه زيدان يجري فرحا بإستاد أكرا احتفالا بحصد الفراعنة للقب، بات زميله بهامبورج الكاميروني ثيموثي أتوبا حزينا لفقدان منتخب بلاده للقب الخامس الذي كان سيساويهم بالفراعنة.

وأفرد الموقع تصريحات زيدان الذي أشاد فيها عن سعادته البالغة بالفوز مشيرا إلى أن الوقت هو وقت الفرح خاصة بعد الأداء الرائع الذي حققه هو زملائه منذ بداية البطولة ليستحقوا اللقب عن جدارة.

وأضاف الموقع أن زيدان سيعود الأربعاء القادم إلى فريقه الألماني بعد أجازة قصيرة سيقضيها مع ذويه احتفالا بالنصر، لينضم لمعسكر الفريق الخميس بزيورخ استعدادا لمنافسات هامبورج بكأس الإتحاد الأوروبي.

كما عبر زيدان في تصريحاته عن سعادته بإقتراب عودته مجددا لناديه مشيرا إلى انه فور وصوله ألمانيا سيصبح رهن إشارة هامبورج.

من جانب آخر أكد ديتمار بيرسدورفر المدير الفني لنادي هامبورج، عن سعادة الجميع بفوز المنتخب المصري مشيدا بأداء زيدان الرائع خلال مباريات البطولة، ومؤكدا أن ذلك الانتصار سيزيد من ثقة زيدان في نفسه بما ينصب بالتأكيد في مصلحة النادي الألماني.

شوقي يساهم في فوز الفراعنة بكأس إفريقيا

أبرز الموقع الرسمي لفريق ميدلسبرو الانجليزي دور لاعبه محمد شوقي في المساهمة بتتويج المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية بعد فوزه على منتخب الكاميرون بهدف مقابل لا شيء.

كان شوقي قد خاض جميع المباريات مع منتخب بلده طوال العامين السابقين، ولسوء الحظ غاب لاعب خط الوسط عن مباراة نصف النهائي أمام كوت ديفوار بسبب إصابة بالفخذ.

وفي المباراة النهائية، سيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب وتقدم بهدف قبل أن ينزل شوقي أرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي حوار أجرى مع اللاعب أثناء البطولة، أوضح فيه أنه مع اتصال دائم بالمدير الفني جاريث ساوثجيت وقال أنه يتابع تقدم مستواه عن قرب.




رسالة تهنئة لأحمد حسن من ناديه اندرلخت البلجيكي

وقال الموقع الرسمي لنادي اندرلخت البلجيكي أن لاعب الفريق وكابتن المنتخب المصري احمد حسن قد فاز بكأس الأمم الإفريقية مع مصر للمرة الثانية علي التوالي بعد الفوز علي الكاميرون بهدف محمد أبو تريكة ، وهو أيضا الفوز السادس للمنتخب المصري باللقب.

وورد أيضا في ذات الموقع الحديث عن الهدف الذي اهدي اللقب للفراعنة، والذي جاء قبل انتهاء اللقاء بربع ساعة، وأضاف أن احمد حسن قد لعب المباراة بأكملها وكان مردوده جيد طوال الوقت.

وبعث نادي اندرلخت برسالة تهنئة لأحمد حسن وبقية أفراد المنتخب المصري علي الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة السادسة في تاريخ البطولة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moner23.yoo7.com
 
زيدان وشوقي وحسن وإشادة من أنديتهم علي المواقع الرسمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منير شريدح :: المنتدى الرياضى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: